تفاصيل خبر  
شركة أوج تحيي الذكرى الـ 38 لرحيل اللحن الخالد فريد الأطرش باحتفالية اكترونية (أضيف في 26-كانون1-2012)


تخليداً لذكرى رحيله الـ 38، أطلقت شركة أوج من خلال صفحتها على فيس بوك " Awj for art production أوج للإنتاج الفني" احتفالية الكترونية بعنوان: "فريد الأطرش اللحن الخالد.. في الذكرى 38 لرحيله" شارك فيها محبو الطرب الأصيل وعشاق الموسيقار الراحل فريد الأطرش.. حيث تم عرض مقتطفات هامة من حياته وأعماله الغنائية.

وكان الدكتور سعد الله آغا القلعة ضمن إطار مشروعه الثقافي "كتاب الأغاني الثاني" الذي بدأه منذ عشرين عاماً ولازال مستمراً في توثيق حياة أعلام الغناء العربي وأعمالهم الفنية، على نهج كتاب الأغاني الأول لأبي الفرج الأصفهاني.. قد وثق حياة الموسيقار الراحل فريد الأطرش من خلال البرنامج التلفزيوني "حياة وفن فريد الأطرش " الذي امتد على 33 ساعة تلفزيونية في 28 حلقة.

ونتج عن توثيق البرنامج ترشيح ثلاثمئة أغنية هامة للموسيقار فريد الأطرش مرشحة لتكون بين أهم 100 أغنية مما اختزنته الذاكرة العربية حتى القرن العشرين، حيث تدعوكم شركة أوج بهذه المناسبة للاطلاع على الأغاني المرشحة والتصويت من خلال الموقع الشخصي للدكتور سعد الله آغا القلعة.



لمزيد من المعلومات حول تفاصيل حياة الفنان الشامل فريد الأطرش يرجى الاطلاع على الرابط التالي من موقع أوج : صفحة فريد الأطرش.


إضافة تعليق | عودة
تعليقات المستخدمين