تفاصيل خبر  
مؤسسة أوج تطلق احتفالية الكترونية في الذكرى الثامنة والثلاثين لرحيل سيدة الغناء العربي (أضيف في 04-شباط-2013)


إحياءً للذكرى الـ 38 لرحيل سيدة الغناء العربي السيدة أم كلثوم، تقيم مؤسسة أوج للإنتاج الفني الموسيقي والتوزيع والنشر احتفالية إلكترونية عبر صفحة الشركة على فيس بوك، تعيد من خلالها الأعمال الخالدة لـ كوكب الشرق، التي هزّت العالم بصوتها الذهبي، وحنجرتها الماسية، بأجمل الكلمات والألحان، فكانت سحر الشرق، وملهمة الغرب.

وتستعرض صفحة: Awj for art production أوج للإنتاج الفني‎ على فيس بوك أهم المحطات في المسيرة الفنية الطويلة للسيدة أم كلثوم، الحافلة بالكفاح والاصرار على النجاح، وذلك وفق رؤية الباحث الموسيقي الدكتور سعد الله آغا القلعة وما حلله وقدمه في برنامجه الشهير "نهج الأغاني" الذي عرض على المحطات العربية في التسعينات ولاقى مشاهدة عربية واسعة، حيث نتج عنه ترشيح أكثر من ثمانين عملاً هاماً من الأعمال الغنائية الخالدة للسيدة أم كلثوم لتكون بين أهم مائة أغنية اختزنتها الذاكرة العربية حتى القرن العشرين، في إطار مشروعه الثقافي "كتاب الأغاني الثاني".

مؤسسة أوج تدعوكم للمشاركة في الاحتفالية الإلكترونية لإحياء ذكرى السيدة أم كلثوم تحت عنوان "في ذكرى رحيلها الـثامنة والثلاثين.. عطر التاريخ الكلثومي يفوح أصالة وحنين.."


إضافة تعليق | عودة
تعليقات المستخدمين